الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*ابناء سوهاج: تجديد الثقة فى المحافظ استكمال للمشروعات التنموية

المصدر: بوابة الجمهورية 27/12/2015

كتب –حربى عبدالهادى:

جاء نبأ تجديد الثقة في الدكتور أيمن عبد المنعم، واستمراره فى موقعه محافظا لسوهاج، بالبشرى والفرحة على الكثير من ابناء المحافظة لما رأوه من تقدم وإعداد خطط لأعمال تنموية بالمحافظة تمهيدًا لإدراجها ضمن المحافظات المنتجة.

وقال أحمد هاشم، المنسق العام للاتحاد العام لشباب سوهاج، إن تجديد الثقة في الدكتور أيمن عبد المنعم، خطوه ممتازة من القيادة السياسة حيث لمس الشعب السوهاجي حراكه على جميع المستويات في الفترة القصيرة التي تولى خلالها المحافظة، متمنيًا له التوفيق ومطالبه بالعمل على توفير جميع احتياجات المواطن السوهاجي لأن المواطنين هم الظهير الشعبي القوي لأي مسئول سواء كان محافظ أو وزير أو رئيس جمهورية.

وطالب هاشم المحافظ بسرعة إيجاد حلول لمشاكل البطالة من خلال إيجاد فرص استثمارية للمحافظة وسرعة البدء في إنهاء جداول العمل الخاصة بالمصانع الجديدة وبدء تنفيذها وإنشاءها على أرض الواقع كمصانع الأسمنت والأسمدة، وإعادة العمل في المصانع التي توقفت عن العمل لأي سبب كان ونتج عنه تسريح آلاف العمال وتشريد أسرهم.

قال صبرى المعبدى امين حزب حراس الوطن ، إن بقاء عبد المنعم جاء لصالح المواطن السوهاجي لأنه تمكن خلال فترة توليه من محاربة الفساد ومواجهة المفسدين، كما أنه وقف على عدد كبير من عوامل التقصير من خلال تحركه ونزوله للشارع وحل مشاكل المرور.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع